فيديو صادم.. شاب سعودي يسرق وافد ويعتدي عليه بالضرب .. وشرطة الرياض تقبض عليه   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الفرنسي   نوكيا تضمّن هواتفها الذكية عدسات   بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش   أردني مصاب بشلل يؤلف رواية بأنفه   الشواربة يُجري المرحلة الأولى من هيكلة إدارية في أمانة عمان   الأردن استضاف أقوى الرجال في العالم بمسابقة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط   السعيدات : ترجيح تثبيت اسعار المحروقات الشهر القادم   الوحدات يعلق مشاركته في بطولات الفئات العمرية   بغداد تطالب الأردن بإعفاء المواطنين والشاحنات والسيارات العراقية المتواجدة على أراضي المملكة  
التاريخ : 22-09-2017
الوقـت   : 09:34am 

كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!

الشعب نيوز -

 

 

 

وكالات

أعرب وزير التعليم السعودي أحمد العيسى، الخميس، عن أسفه على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في أحد المقررات.

وقال العيسى في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تأسف وزارة التعليم على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في مقرر الدراسات الاجتماعيات والوطنية"، وأضاف: "وقد بدأت الوزارة بطباعة نسخة مصححة من المقرر وسحب النسخ السابقة، وشكلت لجنة قانونية لتحديد مصدر الخطأ واتخاذ الإجراء المناسب حياله".

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة من المقرر للملك فيصل بن عبد العزيز أثناء توقيعه ميثاق الأمم المتحدة، حيث يظهر بجواره الشخصية الخيالية "يودا"، أحد أبرز أبطال في سلسلة أفلام "حرب النجوم"، مما أثار سخرية كبرى وموجة من الاحتجاجات، أدت إلى سحب النسخ من الأسواق والاعتذار عن الخطأ الفادح.

(الرياض)

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.